الرئيسية تسجيلات مدرسة أشبال الأمة 2012/2013 للتلاميذ الناجحين في شهادة التعليم المتوسط..

تسجيلات مدرسة أشبال الأمة 2012/2013 للتلاميذ الناجحين في شهادة التعليم المتوسط..



تسجيلات مدرسة أشبال الأمة 2012/2013 للتلاميذ الناجحين في شهادة التعليم المتوسط..







للتحميل

هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محمد اسلام مدون جزائري قمت شهباني بانشاء هذه المدونة من اجل التعلم والاستفادة وبالتوفيق لجميع زوار هذه المدونة


يمكنك متابعتي على :


هناك 85 تعليقًا:

  1. معدلي 17.37 هل استطيع الالتحاق بمدرسة اشبال الامة

    ردحذف
    الردود
    1. انا معدلي 19.9 ولم التحاق بمدرسة اشبال الامة

      حذف
    2. washe mami

      حذف
    3. oui b1 sur inchalah

      حذف
  2. معدلي
    12.48 اريد الالتحاق بمدرسة اشبال الامة

    ردحذف
  3. معدلي هو 14.00 اريد ان التحق بمدرسة اشبال الامة مع العلم انني امتك كل الشروط للاتاق بها

    ردحذف
    الردود
    1. LALA MATROHCH TG3ED TAGHSAL MA3IN

      حذف
  4. mon mwayan 16.26

    ردحذف
  5. mo3adli 14.38 habe naltah9 bmadraste achbale al ouma mais ana ta3 1997 na9dare normale

    ردحذف
  6. معدلي هو 12.58 اريد الالتحاق بمدرسة اشبال الامة وتطبيق كل الشروط القانونية

    ردحذف
  7. معدلي هو 12.98 اريد الالتحاق بمدرسة اشبال الامة

    ردحذف
  8. معدلي15.08 اريد الالتحاق بمدرسة اشبال الامة وتطبيق كل الشروط القانونية مع العلم انني من مواليد1997

    ردحذف
  9. ma note de BEM est 12.26 et je veux bien participer....stp

    ردحذف
  10. تعرفون اقسم بالله ان اولاد المساكين والفقراء من امثالي لن تكون لهم ذرة امل في الالتحاق بمدرسة اشبال الامة مع العلم انا امتلك كل المؤهلات العلمية والفكرية والبدنية للالتحاق بها لان هده دولة العرف من لا يملك دراع هنا لا قيمة له انا قدمت ملف لدخول ولكن انا شبه متاكد انهم لن يقبلوا امتالنا يا من نشرتم تعليقاتكم هنا والله المستعان على ما يصفون وحسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  11. salut tout le monde ; saha remdhankoum
    ma moyenne au troisième trimestre est de : 17.84 et celle du BEM est de 16.63 je me suis inscrit pas internet et j'ai toujours rien reçu par e-mail, et je ne sais la cause.

    ردحذف
  12. ma note de BEM est 12.72 et je veux bien .participer....svp

    ردحذف
  13. أنا تلميذة ادرس 1 متوسط اهوى احيش واود الانظمام الى اشبال الامة هل هناك متوسطة

    ردحذف
  14. اود المشاركة

    ردحذف
  15. انا اود الانضمام الي صفوف الجيش عمري 15سنة معدل الفصلالاول13.08 والفصل الاني 13.50 وان شا الله الفصل الثالث 15.05 والشهادة ب14.83 احبكم وتحيا بادي

    ردحذف
  16. السلام عليكم اود المشاركة و الانضمام الى صفوف اشبال الامة معدلي الفصل الاول 13.47 و الفصل الثاني 14.33 ان شاء الله الفصل الثالث يكون اكثر

    ردحذف
  17. انا معددلي ترستة الثانية12.91 اريد ان اتفوق ب معدل14...... 13....

    ردحذف
  18. السلام عليكم.اريد الانضمام الى صفوفكم و معدلاتي هي 11.09 و 10.43 ان شاء الله اكون احد من اشبالكم.هل بامكاني الالتحاق.

    ردحذف
    الردود
    1. ناس 19.55 17.35 ومالحقش مدرسة اشبال الامة ونتا 10.و11 وباقي تدخل اشبال الامة رو خيي لتحق بزبال بلبلدية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ90خخخخخخخخخخخخخخخخ

      حذف
  19. سلام عليكم معدلي 13.30 اريدالالتحاق بمدرسثكم ان شاء الله عندما اجتاز مرحلتةالثعليم المتوسط ان شاء الله

    ردحذف
  20. انا منصف من خنشلة ان شاء الله سانضم اليكم بعد اجتياز مرحلةالتعليم المتوسط معدلى 13.35

    ردحذف
  21. السلام عليكم.اريد الانضمام الى صفوفكم و معدلاتي هي 15.29 و 15.44 ان شاء الله اكون احد من اشبالكم.هل بامكاني الالتحاق اليكم بعد اجتياز مرحلةالتعليم المتوسط.

    ردحذف
  22. اسمي محمد عزري السلام عليكم.اريد الانضمام الى صفوفكم و معدلاتي هي 15.29 و 15.44 ان شاء الله اكون احد من اشبالكم.هل بامكاني الالتحاق اليكم بعد اجتياز مرحلةالتعليم المتوسط.

    ردحذف
  23. اسمي لميس و معدلي 16.77للفصل 1 و 16.89 للفصل 2 و 18.59 للفصل 3 و ان شاء الله سانجح في البيام بمعدل 16 يا رب .............. باي

    ردحذف
  24. MON MOYEN 17.26 DANS LA TRIMESTRE 1 ET 16.68 DANS LA 2EME .17.04 DANS LA 3 EME

    ردحذف
  25. انا ادرس 3 متوسط و اريد الالتحاق بمدرسة اشبال الامة بباتنة لدراسة السنة 4 متوسط بها فهل يمكنني
    ارجووووووووووووووووووووكم ساعدوني يا اخوتي

    ردحذف
  26. JE M'APELLE ANIS ZERARI JE SUIS UN éLEVE DE 4AM DANS SOUK AHRAS 7AB NELTE7E9 BEL éCOLE DE ACHBAL ELOUMA LES MOYENS SONT ;16.68 17.26 17.04

    ردحذف
  27. awadou iltiha9 bi sofof el djaych ma l 3ilm ani mo3odat sana 1as wachokean

    ردحذف
  28. ana 1ér secondair rany nji likom

    ردحذف
  29. نا مريم و ادرس با 3 متوسط و ريد الالتحاق لادرس الرابعة هنك هل يمكنني
    و لدي معدلات الفصول التلات 15.15.15 هل يمكنني اريد رد

    ردحذف
  30. merci l'algerie pour tous ce que tu fait

    ردحذف
  31. je m'apelle zinaida je suis un élève de 4année moyen j'aime le matte je voudrais gagner la meilleure moyen au BEM 2013 pour réaliser tous mes rêves ma willaya est tiaret

    ردحذف
  32. je suis toumi abd el kader .j'ai eu 12;58 au BEM et j'aime bien de continuer mes études chez vous alors je souhaite que vous m'acceptiez et merci

    ردحذف
  33. ana wahide maghoule eride el iltiha9a bi achbale al ema wa ana lame a5ede chhadata el ta3lime el motawasite oride igaba hada howa el maw9i3e el rasmi fi fb mouhamed kamikaz

    ردحذف
  34. salam je suis aghiles de boumerdes jai eu mon bem avec 13,84 et je veux bienjeveu bien rentere a l ecole de achbal al ouma jai 15 ans jattend votre re pence avec impassience comment vos contactez/

    ردحذف
  35. je suis aghiles de boumerdes jai 15 ans jai eu mon bem avec 13,84 et je veu bien rentrer a lecole achbal al ouma svp svp jattend votre repence avec impassience merci comment vous contacter

    ردحذف
  36. أنا عماد من تلمسان أمنيتي أن أتتحق بأشبال الأمة لأنني حفيد مجاهد يحب وطنه حتى النخاع وغرس في حبه فأصبحت مدمن هذاالربع العريق.رجائي في الله وفيكم كبير..معدلي السنوي 15.38 وفي الشهادة 14.56 يارب وفق عبدك لما..ه ترضاه أن اكون شبل هذه الأمة و حامل مشعل جدي العزيز. تلمســــــــــــــــــــــــــــــــــان

    ردحذف
  37. أنا من مواليد 1999 حاصل على شهادة التعليم المتوسط 2012/2013 بمعدل 15.54 و أود الالتحاق بثانوية أشبال الأمة. فكيف أتمكن من ذلك

    ردحذف
  38. أنا من مواليد 23-07-1998 من ولاية معسكر متحصل على شهادة التعليم المتوسط بمعدل 12.34 أريدأن أكون شبل هذه الأمة فماهي طريقة التسجيل

    ردحذف
  39. انا من مواليد 29/08/1998 من ولاية تبسة متحصل على شهادة التعليم المتوسط بمعدل 16.28 هل يمكنني الالتحاق

    ردحذف
  40. انا متحصل على شهادة التعليم المتوسط بمعدل 13.70 هل يمكنني الدخول

    ردحذف
  41. انا متحصل عاى معدل فصل الاول 16.94 و الثاني 17.25 و ثالث 17.15 و شهادة التعليم

    المتوسط 16.08 و اريد الالتحاق بمدرستكم

    ردحذف
  42. انا انتقلت الى سنة الرابعة متوسط هل يمكنوني الالتحاق

    ردحذف
  43. معدلي 15.16 هل استطيع الإلتحاق بالمدرسة العسكرية و متى موعد التسجيل ؟

    ردحذف
  44. انا تاميد ابدل جهدي لاتحق بهده المدرسة علما اني متحصل على معدل 14.60 وكل شروطها اتمتع بها لكن دائما ودائما يراودني شعور اني لن احضى بفرصة لدخولها كما يقو لي اصدقائي انها مدرسة المعارف لا يدخلها الا اصحاب المعارف واولادهم اما الفقراء والمساكين ولا في الحلام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههل ههههههههههدا صحححححيح ان كان لا فبررولي ان استعتم هل عرفتم حقيقة هده المدرسة ام لا

    ردحذف
  45. نعم يا صديقي انا معك انها مدرسة المعارف اله يهديكم لمادا تدعون انفسكم رجالا وانتم سواى اكلو حقوق وتدعون انفسكم تعطون كامل الحقوق للناس واله يفرج عللى من اخدت له حق ولو كان مثل درة ققققققققققققققققققولو اممممممممممممممممممممين

    ردحذف
  46. انا معدلي 12.20 مع انني من مواليد 1996 اريد الالتحاق باشبال الامة اريد ان تقبلوني فيها اريد لانني ارغب الدخول اليها مند صغري واحلم الدخول اليها ارجوكم ارجوكم ارجوكم ان تجدوا لي حلا لدخول اليها وان يكون الرد سريع قبل فوات الاوان ارجو منكم ان تلغوا مشكلة العمر تقضي على كثير من الشباب مثلي

    ردحذف
  47. إن مدرسة اشبال الامة سوى مدرسة معارف فقط نحن لامعارف لنا إلا الله والله هو الوكيل حسبنا الله ونعمة الوكيل وكثير من الناس ليس لديهم رحمة في قلوبهم وحطموا الكثير من احلام الناس المساكين مع توفر جميع الشروط لكن يرفضهم خلق كثيرمن الاعذار لرفضهم

    ردحذف
  48. السلام عليكم انا علاء الدين بوغانم ادرس السنة السنة الثالثة متوسط و يسانتقل للسنة الرابعة تحصلت على معدل 17.65 في الفصل الاول و 17.98 في الفصل الثاني و 17.36 في الفصل الثالث فهل استطيع الالتحاق باشبال الامة

    ردحذف
  49. السلام عليكم انا دوبال محمد ادرس السنة الثالثةمتوسط انتقلت الي الرابعة تحصلت10.55 في الفصل الاول10.26 في الثاني 9.56والثالث 11.26 فهل استطيع الالتحاق باشبالالامة

    ردحذف
  50. السلام عليكم انا عبدالكريم هدير كنت ادرس الرابعة انتقلت الي الاولئ ثانوي فهل استطيع الالتحاق باشبالالامة

    ردحذف
  51. انا من ولاية جيجل حلمي الالتحاق بصفوف مدرسة اشبال الامة المخصصة لاولى ثانوي

    ردحذف
  52. انا فتاة محجبة اجتزت شهادة التعليم المتوسط واريد ان اعرف اذا ما كنت استطيع الالتحاق بمدرسة اشبال الامة ؟

    ردحذف
  53. الانسان يحتاج الى ثجربة بعد الامور ليثعلم اكثر عن الخياة و انا بدوري فتاة طموحة علمتها الحياة ان تكون مسؤولة رغم صغر سنها فادن انا الانسب لهده المهمة واود الالثحاق لانني الاجدر بها معدلي للفصل الاول 16.85

    ردحذف
  54. معدلي 12.40 و اريد الدخول الى مدرسة اشبال الامة

    ردحذف
  55. معدلي هو 13 هل التحق

    ردحذف
  56. أنا اسمي محمد اريد الاتحاق باشبال أمة و معدلي هو 12.24 و شكرا.

    ردحذف
  57. معدلي 14.20 و لم يتم قبولي للمسابقة

    ردحذف
  58. ANA NASSIMA AGE14 ARYD ALTHAK BACHBAL AL OUMA

    ردحذف
  59. ANARHEMA AGE14 ARYAD ALELTHAK BACHBAG EL OUMA

    ردحذف
  60. makach ga3 li da 18/19 kifah ana dit 19.65 bla pis6o la walo da5loni nejri lagouat /wahren

    ردحذف
  61. ان اود الانضمام اليكم فهل تقبلوني
    انشاء الله
    انا من ولاية تيارت (فرندة)

    ردحذف
  62. saut je m'appelle yasmine j'ai 15ans et j'amrie bien de participe dans club achbal al ouma.je serai teré contant ci vous allez m'accpte.merci

    ردحذف
  63. Moiyan 14,42

    ردحذف
  64. محمد فيلالى15 مايو 2014 في 2:09 ص

    اسمى محمد تحصلت على معدل 14 .13 و عمرى12 عام 2001 هل يمكن اللتحاق بمدرستكم من فضلكم

    ردحذف
  65. هل استطيع الالتحاق بالمدرسة بمستوى الاولى ثانوي

    ردحذف
  66. mo3adel ta3i ta3 l bem 13.80 na9dar nedkhoul a3toli dossier bach nedkhoul

    ردحذف
  67. bonjour moi sarah mecheiane lmou3adal nta3i 12.06 de bem na9der nsejal fi hadi lmadrasa ou non fi 3omri15ans hada numero de mon portable 0795967543 3aytoli

    ردحذف
  68. je veux participer

    ردحذف
  69. ana tilemith lame atahasale 3ala bem orido aliletihak bimosetawa sana 3motawasit liatahasale 3ala alchahada

    ردحذف
  70. هل يوجد متوسطة أشبال ألأمة بل بليدة لأنني دوي معدل 18 و مع لعلم أنني أدرس 2 متوسط و ادا لا يوجد شكرا سأجرب حظي عند شهادة ألتعليم المتوسط *:

    ردحذف
  71. انا اسمي حطاب حميد عبد القادر ادرس السنة الثانية من تعليم المتوسط اريد ان التحق بمدرسة اشبال الامة بلبليدة ومستوايا للفصل الاول 16.17 وانا اريد ان التحق بمدرسة اشبال الامة لاشرف ولاية الجلفة ويمكنني ان التحق بمدرسة اشبال الامة من فضلكم شكرا







    ردحذف
  72. انا اريد الالتحاق باشبال الامة بالسنة الثالثة متوسط هل استطيع ذلك

    ردحذف


جميع الحقوق محفوضة لمدونة مدونة مدينة مغنية 2013/2014

تصميم : تدوين باحتراف